الخميس 1 فبراير 2024 | 10:54 م

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان عدد من المشروعات الشبابية بالشرقية

شارك الان

قام الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة،اليوم،و يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية؛ بافتتاح وتفقد العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الشرقية، شملت نادي الصفوة الرياضي، مركز التنمية الشبابية بمدينة العاشر من رمضان، مراكز شباب الحرية، الأمل، والشمس، تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات. 

حيث بدأت الجولة الإفتتاحية والتفقدية بنادى الصفوة بالعاشر من رمضان، شملت افتتاح حمام سباحة أوليمبي، وصالة للجمباز، وتفقد صالة للالعاب القتالية والتى ضمت ألعاب الجودو والتايكوندو والكاراتية والكيك بوكسينج والكونغ فو والتى شهدت تواجد للمنضمين بالمشروع القومي بالموهبة والتابع لوزارة الشباب والرياضة.

وأشاد وزير الرياضة بالطفرة الإنشائية الرياضية المتواجدة بالنادى برئاسة المهندس عادل إسماعيل ومجلس الإدارة، وعلى عملهم المتميز فى تطوير النادي، بالإضافة إلى تنوع في الخدمات الاجتماعية التى يقدمها النادى للأعضاء، مشيرًا إلي أن الوزارة تولى إهتمام كبير بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات.

 موضحًا أن البنية الرياضية المصرية في عهد الرئيس  السيسي ،قد تطورت بشكل كبير وملموس أدى الى تنظيم مصر للعديد من البطولات على المستوي الدولى والقاري.